![وي” الأقل في عدد الشكاوى …و”اورنج” و”فودافون” الأعلى استجابة لحل شكاوى العملاء – ICT Business Magazine – أي سي تي بيزنس وي” الأقل في عدد الشكاوى …و”اورنج” و”فودافون” الأعلى استجابة لحل شكاوى العملاء – ICT Business Magazine – أي سي تي بيزنس](https://ictbusiness.org/wp-content/uploads/2023/01/%D9%88%D9%8A-780x470.jpeg)
وي” الأقل في عدد الشكاوى …و”اورنج” و”فودافون” الأعلى استجابة لحل شكاوى العملاء – ICT Business Magazine – أي سي تي بيزنس
اخبار البورصة المصرية - 🔴 #"جهاز الاتصالات" يتلقى 54 ألف شكوى ضد شركات المحمول ورد 970 ألف جنيه للمستخدمين ➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖ أصدر الجهاز التقرير الربع سنوى الرابع لمنظومة متابعة شكاوى مستخدمى خدمات الاتصالات (
الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات-مصر on X: "عندك شكوى مع أحد مقدمي خدمات الاتصالات ولم تستطع حلها معه؟ ارفع الشكوى للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وسيقوم الجهاز ببحثها والعمل على حلها. #الجهاز_القومي_لتنظيم_الاتصالات #ntra_services #telecom_in_Egypt #
![عبدالله بن زايد معلقاً على فوز"اتصالات" بجائزة "أفضل خدمة عملاء".. يمكن أعطيت لهم من باب الطنازة - CNN Arabic عبدالله بن زايد معلقاً على فوز"اتصالات" بجائزة "أفضل خدمة عملاء".. يمكن أعطيت لهم من باب الطنازة - CNN Arabic](https://cnn-arabic-images.cnn.io/cloudinary/image/upload/w_1100,h_578,c_fill,q_auto,g_center/t_cnnarabic_watermark_logo_v5/cnnarabic/2014/11/02/images/64945.jpg)
عبدالله بن زايد معلقاً على فوز"اتصالات" بجائزة "أفضل خدمة عملاء".. يمكن أعطيت لهم من باب الطنازة - CNN Arabic
![القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تقرير شكاوى مستخدمي خدمات الاتصالات للنصف الثاني لعام 2021 - بوابة الشروق - نسخة الموبايل القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تقرير شكاوى مستخدمي خدمات الاتصالات للنصف الثاني لعام 2021 - بوابة الشروق - نسخة الموبايل](https://www.shorouknews.com/uploadedimages/Gallery/original/272210276_244245401191489_4492682466906080668_n.jpg)